أخبار وطنيةالبطولة برو 1

رسميا تخفيض عقوبة الجيش الملكي

خفضت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، العقوبة المفروضة على الجيش الملكي، من طرف هيأة الانضباط التابعة للعصبة الاحترافية، بعد الشغب الذي تسبب فيه بعض من جماهير الفريق العسكري، في المباراة أمام أولمبيك آسفي، برسم الجولة الـ24 من الدوري الاحترافي.

وقررت لجنة الاستئناف بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تخفيض قرار هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بمعاقبة فريق الجيش الملكي بإجراء ست مباريات دون جمهور، إلى خوضه مباراتين اثنتين دون جمهور.

وكانت هيأة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قد عاقبت الجيش الملكي بإجراء 5 مباريات دون جمهور، وذلك على خلفية ارتكاب بعض جماهيره أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة، خلال المباراة التي فاز فيها الفريق العسكري على أولمبيك آسفي (1-0).

ويذكر أن إدارة الجيش الملكي استنكرت أحداث الشغب بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة، غير أنها أكدت أن العقوبة قاسية ولا توازي حجم ما وقع في المدرجات، علما أن الفريق العسكري استغل في دفوعاته أمام لجنة الاستئناف تقرير مندوب المباراة الذي سجل في تقريره التراشق بالكراسي رغم عدم وجودها بالملعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق