البطولة برو 1

رسميا ثلاثي الرجاء يعزز صفوف الفريق في عصبة الأبطال

نجح المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم برئاسة أنيس محفوظ، في تعزيز قائم الفريق الأخضر الإفريقية بثلاثة لاعبين جدد قبل إنطلاق منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وحسب مصدر sport1.ma، فإن إدارة الفريق الأخضر نجحت في تأهيل كل من الحارس مروان فخر المنتقل حديثا للرجاء خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بالإضافة إلى اللاعبين الكونغوليين كاديما كابانغو وبيني باديبانغا، بعدما وافقت لجنة مراقبة مالية الأندية على تأهليهم.

وسيستفيد الرجاء من لاعبيه الثلاثة في المباراة المقبلة أمام أمازولو الجنوب إفريقي، يوم السبت 12 فبراير 2022، على أرضية مركب محمد الخامس بمدين الدار البيضاء لحساب الجولة الأول دور المجموعات.

وسيتعذر على 6 لاعبين جدد تعاقد معهم فريق الرجاء الرياضي في مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية المشاركة في دوري عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما وجد الفريق الأخضر نفسه مضطرا إلى إضافة 3 لاعبين فقط للائحته الإفريقية.

وسيكتفي كل من هيثم البهجة، وعبد الصمد البدوي، وعبد المنعم بوطويل، ومحمد مورابيط، ومرباح غايا، ويونس مختار، بالمشاركة مع الفريق الأخضر في مباريات الدوري الاحترافي، بداية من الجولة 17 التي  سيحل فيها الفريق الأخضر ضيفا على أولمبيك خريبكة يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق