أخبار دوليةأخبار وطنيةالبطولة برو 1الدوري الألماني

زينباور: أهنئ ليفركوزن وألونسو بالتتويج ونسعى لإعادة البطولة والكأس إلى البيضاء

هنأ جوزيف زينباور مدرب فريق الرجاء الرياضي، باير ليفركوزن ومدربه الإسباني تشابي ألونسو، بعد التتويج بلقب الدوري الألماني، بفوز بنتيجة 5-0 على فيردر بريمن.

وأكد زينباور في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”: “منذ أن كنت مدربًا لفريق هامبورغ الذي كان في الدرجة الأولى، وأنا لا أستطيع إلا أن أتخيل ما يعنيه تحقيق ما يبدو مستحيلًا، كما حققه تشابي ألونسو وفريقه في باير ليفركوزن”.

وأضاف: “قبل أن أواصل حديثي، يجب علي أولاً أن أهنئ فريقي على الفوز الذي حققه خارج أرضه”.

وتابع: “مع ذلك، لا يمكنني أن أترك هذه اللحظة تمر دون الاحتفال أيضًا بفريق باير ليفركوزن وتشابي ألونسو وفريقه الرائع بمناسبة فوزهم الملحمي بالبطولة. قد لا يتذكر الكثيرون أن تشابي تولى زمام الأمور عندما كان الفريق يقبع في قاع الترتيب الموسم الماضي”.

وواصل: “انتزعوا البطولة الألمانية دون أي هزيمة بفوز مدوي 5-0 على فيردر بريمن، ليضمنوا اللقب قبل عدة أيام من نهاية الموسم”.

وأكمل: ” هذا إنجاز تاريخي، وغير مسبوق حقا. أقصى احترامي وإعجابي العميق لك يا تشابي ولفريقك الاستثنائي ولكل شخص ساهم على مدى عقود في كسر هيمنة بايرن ميونيخ الطويلة الأمد”.

وأتم: “لقد حظي انتصارك بالاهتمام ليس فقط في ألمانيا، بل في جميع أنحاء العالم، ويلهمنا جميعًا. وأعود بهذا الإلهام إلى فريقي، يجب ألا نتوقف أبدًا عن الإيمان بالمستحيل. مع الرجاء الرياضي نهدف إلى البقاء بلا هزيمة مثل ليفركوزن، ونسعى جاهدين لإعادة البطولة والكأس إلى الدار البيضاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق