أخبار وطنيةالبطولة برو 1منافسات إفريقية

عاجل.. هل تخطط لجنة السوبر الإفريقي لإبعاد الرجاء من المشاركة؟

قررت اللجنة المكلفة بزيارة الأندية الثمانية المشاركة في السوبر الإفريقي إضافة فريق قلوب الصنوبر الغاني، إلى لائحة الأندية التي ستزورها في الأيام المقبلة.

وأكدت مصادر قريبة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لموقع Sport1.ma، أن اللجنة أضافت قلوب الصنوبر الغاني إلى لائحة زياراتها، تحسبا لإبعاد فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، علما أن الفريق الذي يفترض أن يعوض هذا الأخير هو الرجاء الرياضي.

وخلى برنامج زيارات اللجنة المشكلة من أعضاء من الكاف والشركة الإيطالية المشرفة على تنظيم النسخة الأولى للسوبر الإفريقي، من اسم فريق الرجاء الرياضي، إذ رغم زيارتها لفريق الوداد، لم تبرمج زيارة مماثلة لفريق الرجاء.

ورغم إعلان عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أنه تلقى تأكيدا من فوزي لقجع بمشاركة الرجاء في السوبر رفقة الوداد، إلا أن اللجنة قررت إضافة قلوب الصنوبر لبرنامج زياراتها للأندية دون الرجاء.

وعبرت بعض الاتحادات الإفريقية عن غضبها من مشاركة خمسة أندية من شمال إفريقيا في النسخة الأولى للسوبر الإفريقية في الوقت الذي تم فيه إقصاء عدد كبير من أندية جنوب الصحراء.

واعتمد الكاف في اختياره للأندية المشاركة في السوبر على مبدأين هما الترتيب الإفريقي للأندية وعدم مشاركة فريقين من بلد واحد في النسخة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق