أخبار وطنيةالبطولة برو 1كأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

600 مليون مكافأة خاصة من الجامعة والـ”كاف” لنهضة بركان

ضمِن فريق نهضة بركان لكرة القدم، منحة مهمة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الإفريقي للعبة “كاف”، بعد تأهله إلى دور ربع النهائي من مسابقة كأس الكونفيدرالية، إثر تعادله مع سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، بنتيجة صفر لمثله.

وسيحصل الفريق البرتقالي على منحة تقدر بـ 50 مليون سنتيم، على شكل مكافأة من طرف جامعة الكرة، إذ وضعت الأخيرة سلم المنح المالية لتحفيز الفرق المغربية المشاركة في المنافسات القارية، من أجل تحقيق نتائج جيدة، والمنافسة على الألقاب للرفع من قيمة كرة القدم الوطنية قاريا.

واستطاع نهضة بركان أن يضمن مكافأة 550 مليون سنتيم من الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد بلوغه دور الثمانية من كأس الـ”كاف”، وذلك عقب عودته من جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي صفر لمثله أمام سيخوخون يونايتد، وهو الأمر الذي سينعش خرينة الفريق البرتقالي.

ويحتل نهضة بركان صدارة المجموعة الرابعة من كأس الكاف، برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب الصف الثاني الملعب المالي، بينما يتواجد سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي في المركز الثالث بما مجموعه خمس نقاط، أما ديابل نوار الكونغولي يتذيل الترتيب بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق