أخبار وطنيةالبطولة برو 1

عاجل..التكناوتي يعتذر عن تصرفه المشين بالكلاسيكو

اعتذر أحمد رضى التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي، عن التصرف المشين الذي قام به أمس الخميس، في مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، وتلقى على إثره بطاقة حمراء.


ونشر التكناوتي عبر خاصية “ستوري” من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، رسالة اعتذار بعد تلقيه لبطاقة حمراء مباشرة إثر ضربه لمهاجم الجيش الملكي خارج إطار اللعب.


وقال التكناوتي في منشوره: “السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة وبعد قبل كل شيء ليست من شيمي القيام بسلوكات لا رياضية و الاعتذار عليها”.


وأضاف حارس مرمى الوداد: “أنا رضا التكناوتي بصفتي حارس مرمى فريق الوداد الرياضي البيضاوي والمنتخب الوطني المغربي أتقدم باعتذاري لكافة الجماهير المغربية عامة والودادية خاصة عن ما بدر مني من سلوك خارج عن إطاره الرياضي في المقابلة”.


وتابع التكناوتي: “ذلك ليس من شيمي و أخلاقي، وأعترف بالخطأ الذي ارتكبته النتاج عن ضغوطات و تسرع لذلك مرة أخرى أجدد وأطلب الاعتذار من الاعب الذي أخطأت في حقه و يبقى زميلي و تجمعنا كرة القدم والروح الرياضية والمنافسة الشريفة تقبلوا مروري و إعتذاري أحمد”.


جدير بالذكر أن الوداد الرياضي مني بهزيمة قاسية أمام الجيش الملكي بحصة 3 أهداف دون رد، أمس الخميس، في مباراة لحساب الجولة 9 من منافسات البطولة الاحترافية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق