أخبار وطنيةالبطولة برو 1دوري أبطال إفريقياكأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

الجامعة تحسم في ممثلي المغرب بمنافستي العصبة والكاف

حسمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارها باختيار صاحب المركز الثالث بالبطولة الاحترافية، للمشاركة بالنسخة الجديدة لكأس الكاف إلى جانب نهضة بركان حامل اللقب.

وكشف مصدر جامعي مسؤول لموقع “Sport1.ma“، أن لوائح الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم تقضي بمشاركة حامل لقب كأس العرش وصاحب المركز الثالث في كأس الكاف، لكن مادام أن نهضة بركان سيدافع عن اللقب الذي فاز به في ماي الماضي على حساب أورلاندو بيراتس، فسيتم اختيار صاحب المركز الثالث بالبطولة الاحترافية ليكون ممثلا ثانيا للمغرب بالمسابقة القارية.

وأوضح المصدر ذاته، أن تأخر إجراء نهائي كأس العرش ساهم بدوره في اختيار الفريق الذي سيحتل المركز الثالث بالبطولة الاحترافية للمشاركة في النسخة المقبلة للكاف.

وأشار مصدر sport1.ma، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستنتظر إلى غاية 30 يونيو الحالي، لمراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وفي حالة عدم اتضاح الرؤيا بخصوص المرتبة الثالثة، فإن الجامعة سوف ترسل لائحة الأندية المتنافسة على المركز المذكور في انتظار نهاية منافسات الدوري الاحترافي لتحديد هوية الفريق الذي سيشارك رفقة بركان في كأس الكاف.

يشار إلى أن الوداد والرجاء الرياضيين سيمثلان كرة القدم المغربية في دوري عصبة الأبطال في نسخته المقبلة، علما أنهما شاركا في النسخة الحالية التي توج الوداد بلقبها بينما أقصي النسور من دور الربع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق