أخبار وطنيةرياضات أخرى

الجامعة تنهي َمعاناة المنتخب الوطني لمبتوري الأطراف

أنهت الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة،معاناة المنتخب الوطني لكرة القدم لمبتوري الأطراف، بتحديد موعد العودة إلى المغرب،. بعدما ظلوا عالقين في دولة تنزانيا لقرابة أسبوع، بعد نهاية مشاركتهم بنهائيات كأس إفريقيا، وضمان بطاقة التأهل إلى كأس العالم تركيا 2022.

وقال رئيس جامعة رياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، فؤاد العوني، في تصريح خص به موقع 2m، أنه تم التوصل اليوم صباحا أخيرا لحل يمكن العناصر الوطنية من العودة للمغرب، حيث سيتوجهون بداية صوب تركيا على أن يعودوا بعد ذلك مباشرة للمغرب.

وأضاف العوني : “قمنا باقتناء التذاكر التي ستعيد الوفد المغربي من تركيا للمغرب ونحن نعمل في هذه اللحظات على تأمين رحلتهم من تنزانيا صوب تركيا”.

وعاشت بعثة المنتخب الوطني المغربي ل”مبتوري الأطراف”، ظروف سيئة حسب ما توصل به موقع sport1.ma من معطيات في حديثه في وقت سابق مع مدرب المنتخب فؤاد عسو، بعدما أنفسهم عالقين بالعاصمة التانزانية، وعاجزين عن العودة إلى أرض الوطن، بعد نجاحهم في بلوغ نهائيات كأس العالم بتركيا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي لـ”مبتوري الأطراف”، تمكن من تحقيق انجاز التأهل إلى كأس العالم، التي ستحتضنها تركيا في العام المقبل، عقب تغلبه على نظيره الكيني، بهدف نظيف، في مباراة تحديد المركز الخامس من كأس إفريقيا، التي تنظمها تانزانيا، مستغلا منع غانا صاحبة المركز الرابع من المشاركة في المونديال، نظرا إلى عدم عضويتها داخل لوائح الاتحاد الدولي للعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق