أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الرتناني: “ماركي 3 بيوت وشوف واش غادي يظلموك والقرارات فالرجاء تؤخذ بشكل جماعي”

كشف عبد القادر الرتناني رئيس فريق الرجاء الرياضي السابق، عن كواليس الاجتماع الذي عقده عزيز البدراوي رئيس الرجاء الحالي، رفقة مكونات الرجاء ومن بينهم حكماء الفريق، عقب مباراة الديربي والتي عرفت احتجاج الفريق على الظلم التحكيمي خلال المواجهة.


وقال الرتناني في حوار له على أثير إذاعة “”: إن الخلاف مع عزيز البدراوي تم طيه خلال اجتماعهم الأخير، بعد سنة و4 أشهر من تجاهله لطلب ملاقاتهم قصد إشراكهم في قرارات النادي، مشيرا إلى أن البدراوي تجاهل طلبهم لمدة طويلة قبل أن يتفاجأ بعد الديربي بمكالمة هاتفية من أحد حكماء الفريق الأخضر، يدعوه للاجتماع بالرئيس الحالي، مؤكدا في الوقت ذاته رفض بعض الرؤساء السابقين الاستجابة لهذا المطلب.


وتابع المتحدث ذاته: ” الرجاء تُسير وفق قرارات جماعية وليست حكرا على شخص معين، الرجاء له تاريخ من 75 سنة يجب احترامه واحترام مكوناته، وأرفض المساومة والتهديد بالانسحاب من البطولة ويجب احترام المؤسسات”.


وأضاف: “كاينين حلول أخرى ماشي يجي وتقول ندير ندوة ونقول أنا ظلموني.. لا آ سيدي مايظلمك تا شي حد ماركي 3 بيوت وشوف واش غادي يظلموك ولا لا أما باش تجي وتقول ندير ندوة صحافية راه خاصها القوام والأسباب”.


واستطرد الرتناني في حديثه: “فـ 1986 بعض المسرين هددوا بالانسحاب من البطولة بعدما شعروا بظلم من أحد الحكام في مباراة أمام للجيش الملكي; وأ,ا كنت في فرنسا واللاعبين خرجوا من الملعب وبداو بعض التهديدات باش ينسحبوا من البطولة وجينا في الصباح درنا ندوة واعتذرت من جميع المكونات الرياضية واعتبرت أن فريقي خاسر وطلبت من المسؤولين على الجيش الملكي نديرو مباراة ودية والمدخول يمشي للجيش في الصحراء ونزلت بعقوبات على المدرب حرمة الله وحسن مندون اللاعب الذي تسبب في الخلاف”.

وطالب الرئيس السابق للرجاء، بضرورة طي الخلافات مع الرؤساء السابقين للفريق، باعتبارهم من الحكماء وبدونهم لا يمكن للرجاء أن تجد الطريق الصائب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق