أخبار وطنيةكأس العرش

الرجاء يفتقد لخدمات لاعبين بارزين في “ديربي” الكأس أمام الوداد

حسمت لجنة المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في موعد إجراء مباراة نصف نهائي كأس العرش، بين الوداد الرياضي وضيفه الرجاء الرياضي، والتي حددتها يوم الجمعة 7 يوليوز المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وسيكون الرجاء الرياضي في ورطة بسبب احتمالية غياب لاعبين بارزين عن التشكيلة الرسمية، وذلك بسبب العقود التي تجمعهم بالفريق الأخضر.


ويتعلق الأمر بالثلاثي المعار حمزة خابا، نوفل الزرهوني وعبد الإله الحافيظي، حيث يرتبط اللاعبين الثلاثة بعقود مع الرجاء تنتهي بنهاية شهر يونيو الجاري، مما يعني غيابه من مباراة الديربي المقبلة.


وسيمكن للرجاء الرياضي الاستفادة بشكل استثنائي من خدمات هذا الثلاثي خلال مواجهة الوداد، حال وجود بند في العقد الذي يجمعهم بالفريق يتيح لهم مواصلة منافسات الموسم الجاري بالرغم من انتهاء عقودهم في الموعد المحدد.


في المقابل بات من شبه المؤكد غياب حمزة خابا مهاجم النسور عن المباراة، وذلك بعدما أعلن فريق العربي الكويتي، عودة لاعبه المعار للرجاء مع نهاية عقد الإعارة لمباشرة الاستعدادات مع الفريق.


جدير بالذكر أن مباراة الديربي التي تجمع الرجاء الرياضي وغريمه الوداد الرياضي، ستجرى يوم 7 يوليوز المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس، في مباراة هامة للفريقين بعد خسارتهما للقبي دوري الأبطال والدوري الاحترافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق