أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الرجاء يفسخ عقد لاعبين شكلا الاستثناء لتأهيل لاعبيه الجدد

قرر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، فسخ عقد الثنائي عمر بستان وسفيان الازهري من أجل تأهيل لاعبين الذي تعاقد معهم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وحسب مصدر sport1.ma، فإن قرار رفض الجامعة تأهيل ثلاثة لاعبين من أصل تسعة تعاقد معهم الفريق بداعي ان لائحة الفريق الأخضر أصبحت تضم 33 لاعب بعد انتهاء الميركاتو الشتوي، وهو ما يخالف قانون جامعة اللعبة الذي يسمح بتواجد 30 لاعب فقط، دفع إدارة الفريق إلى إنهاء ارتباطها مع الثنائي المذكور، علماً أنها فسخت في وقت سابق عقد لاعب محمود بنحليب، الأمر الذي سيتيح لها الاعتماد على جميع لاعبين الجدد في الفترة المقبلة.

وكان عمر بوستان، قد غادر فريق الرجاء صيف سنة 2019 إلى فريق نجم الشباب في انتقال نهائي، بعد خلاف مع أحد المسؤولين في عهد الرئيس سعيد حسبان، قبل أن يعود في الميركاتو الصيفي الماضي، لكنه لم يحظى بفرصة التواجد رفقة الفريق الأول.

الأمر نفسه ينطبق على سفيان الأزهري الذي تعاقد معه الفريق الأخضر في الميركاتو. الصيفي قادما من صفوف فريق الرشاد البرنوصي الذي يمارس في القسم الوطني الأول هواة، وظل بعيدا عن الفريق الأول.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي يخوض يوم السبت 12 فبراير 2022، مباراته الأولى في دور المجموعات من عصبة أبطال الإفريقية، أمام أمازولو الجنوب إفريقي بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق