أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الرجاء يقترح مبلغا ماليا ولاعبين للتعاقد مع هيثم البهجة

قدم فريق الرجاء الرياضي عرضا رسميا لفريق شباب السوالم من أجل الحصول على خدمات لاعبه هيثم البهجة، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي.

وأوضحت مصادر خاصة أن الفريق الأخضر اقترح استفادة حد السوالم من لاعبين على سبيل الإعارة مع مبلغ مالي، مقابل التعاقد مع هيثم البهجة في “الميركاتو” الشتوي الحالي.

ويسعى مسؤولو الرجاء إلى استغلال علاقتهم برضوان الحيمر، اللاعب الرجاوي السابق، من أجل نجاح المفاوضات مع السوالم، خاصة أن الحيمر هو من سيحسم في هوية اللاعبين الرجاويين الذين سيرغب في الاستفادة من خدماتهم في “الميركاتو” المقبل.

ويحاول الرجاء البحث عن لاعبين آخري لتعزيز صفوف لفريق رغم الأزمة المالية التي لا زال يتخبط فيها الفريق، بعد صرف مبلغ حوالي أزيد من 10 ملايير في ظرف شهرين تقريبا من قبل المكتب المسير السابق.

وحسم الرجاء صفقة الكاميروني فابريس أوليغا، إذ توصل معه إلى اتفاق رسمي في انتظار فتح الحدود من أجل مجيئه إلى المغرب قصد الخضوع للفحص الطبي وتوقيع العقد الرسمي.

ويسعى الرجاء إلى تعزيز صفوفه بلاعبين بارزين في الميركاتو الحالي، لتعويض فشل صفقات الميركاتو الصيفي، علما أن المكتب المسير الحالي يبحث عن حل مع اللاعبين جبريل سيلا، ومصطفى كوياطي، وسامي هيين، بعدما لم يقدموا أية إضافة للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق