أخبار وطنيةدوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

الرجاء يقرر مواجهة الفتح الرباطي قبل أمازولو

سيخوض فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، غدا الثلاثاء 08 فبراير 2022، مباراة ودية ضد الفتح الرباطي، استعدادا للمواجهة المهمة التي ستجمع النسور بفريق أمازولو الجنوب إفريقي في أولى جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وحسب مصدر sport1.ma، فإن المواجهة التي ستجمع الرجاء والفتح ستجرى بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعب أكاديمية الفريق الرباطي، المواجهة التي سيسعى خلالها البلجيكي مارك ويلتموس للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين وتصحيح بعد الأخطاء قبل انطلاق المسابقة القارية.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد تعادل يوم السبت الماضي أمام ضيفه يوسفية برشيد بنتيجة هدف لمثله، لحساب الجولة16 من الدوري الاحترافي، في المباراة التي جرت أطورها على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، التعادل الذي ضيع من خلاله زملاء محسن متولي فرصة تقليص الفريق مع غريمه الوداد متصدر الترتيب والذي بدوره فشل في العودة بالانتصار أمام مضيفه اتحاد طنجة واكتفى بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي في فترة توقف الدوري الاحترافي، خاض مواجهتين فقط ضد كل من فتح انزكان وأولمبيك الدشيرة، وتعتبر المواجهة الودية أمام الفتح غدا الثلاثاء هي الودية الأولى للبلجيكي مارك ويلتموس ضد فريق من القسم الوطني الأول.

يذكر أن مواجهة الرجاء الرياضي و أمازولو الجنوب إفريقي، ستجرى يوم السبت 12 فبراير 2022، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال، علما أن الفريق الأخضر تنتظره مواجهة عربية قوية في الجولة الثانية، حيث سيرحل إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق