أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الرجاء يواجه أولمبيك آسفي للمنافسة على الصدارة

يستقبل فريق الرجاء الرياضي، ضيفه أولمبيك آسفي، اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022، بداية من الساعة السابعة والربع مساءً، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة السابعة والعشرين من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ويدخل الفريق الأخضر مباراته ضد أولمبيك آسفي، من أجل تحقيق فوزه السادس عشر في الموسم الرياضي 2021-2022، والذي من شأنه أن يمكنه من مواصلة المنافسة على لقب الدوري الاحترافي، وتشديد الخناق على جاره الوداد الرياضي المتصدر.

ويتوفر الفريق الأخضر على 53 نقطة، جعلته يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب الخاص بالبطولة الاحترافية، بفارق ثلاث نقاط عن الوداد الرياضي، إذ جمعها من 15 انتصارا، وثمانية تعادلات، في المقابل مني بالهزيمة في مناسبتين.

ويرفع أولمبيك آسفي، شعار العودة بأقل الأضرار من مدينة الدار البيضاء، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية، حتى يتسنى له تسلق المراتب ومغادرة منطقة الخطر، خاصة أنه بات مهددا بالنزول إلى القسم الوطني الثاني، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام الرجاء الرياضي.

وجمع أولمبيك آسفي منذ انطلاق منافسات البطولة الاحترافية الخاصة بالموسم الرياضي 2021-2022، ما مجموعه 29 نقطة، جعلته يحتل المركز الثالث عشر في سلم الترتيب، بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز الأخير سريع وادي زم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق