أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الركراكي في ورطة بسبب غياب 11 لاعبا أساسيا 

يغيب 11 لاعبا عن تداريب الوداد الرياضي لكرة القدم بعدما تمت المناداة عليهم لتعزيز صفوف منتخبات بلدانهم في أكتوبر المقبل. 

ووجه الحسين عموتة الدعوة لسبعة لاعبين من الوداد الرياضي لكرة القدم للمشاركة في المعسكرالإعدادي للمحليين تحضيرا لكأس العرب،  ويتعلق الأمر بكل من رضا التكناوتي وأيوب العملود ويحيى عطية الله وأشرف داري ويحيى جبران ووليد الكرتي وأيمن الحسوني، فيما تمت المناداة على مؤيد اللافي لمنتخب ليبيا لمواجهة مصر وسايمون مسوفا لخوض مباراة تانزانيا ضد البينين وغاي مبينزا لمواجهة الكونغو برازافيل لمنتخب الطوغو ، إضافة إلى استدعاء عبدالله حيمود لمعسكر الأولمبيين. 

وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الأسبوع المقبل موعدا لإلتحاق لاعبي الوداد الرياضي بمعسكر المنتخب الوطني المحلي بمركز محمد السادس بالمعمورة.

وأجرى فريق “القلعة الحمراء” العديد من التغييرات والانتدابات في صفوف مجموعته خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل ضمان انطلاقة جيدة للفريق في الموسم الكروي الجديد.

يشار إلى أن الودا. بصم على انطلاقة جيدة في الدوري الإحترافي “انوي”، حيث نجح في تحقيق انتصارين متتاليين في الدوري على حساب كل من اتحاد طنجة وسريع وادي زم، في انتظار مباراة يوم الأحد القادم، أمام مضيفه حسنية أكادير لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق