أخبار وطنيةخدمات

السكيتوي: لا بديل عن الانتصار أمام الجزيرة لتصحيح المسار

قال المدرب المغربي طارق السكتيوي، مدرب فريق الإمارات الإماراتي لكرة القدم، إن الفريق سيعود بقوة خلال المباريات المقبلة في الدوري الإماراتي، بعد البداية المتعثر في الجولات الثلاث الأولى من المسابقة.

وشدد المدرب سكتيوي على أن فريقه لم يكن يستحق البداية المتعثرة التي وقع عليها، نظرا للأداء الجيد الذي قدمه على أرضية الميدان، مشيرا إلى أن فريقه سيعمل على تعويض هذه النتائج في المباريات القادمة، وأن الانطلاقة الحقيقة للفريق ستكون من بوابة الجزيرة يوم غد الجمعة.

وقال السكتيوي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة نادي الإمارات الإماراتي ومضيفه الجزيرة، يوم غد الجمعة، لحساب الجولة الرابعة: “التحضيرات تسير وفق المعدل والمستوى المطلوب لمواجهة الجزيرة، اللاعبون والإدارة يتعاملون باحترافية عالية”.

وأضاف “لم نحصل على ما نستحق في المباريات الثلاث الماضية وعازمون على تقديم مباراة كبيرة أمام الجزيرة”.

وتابع قائلا :”الفريق يعمل واللاعبون يضحون من أجل القميص ولدينا عمل واحترافية وتركيز على الهدف ومستقبل الفريق يبشر بالخير”.

وبات المغربي طارق السكيتيوي، مدرب فريق الإمارات الإماراتي مهددا بالإقالة من منصبه بعد النتائج السلبية التي حققها مع بداية الدوري الإماراتي، إذ عجز الفريق عن تحقيق أي نقطة من ثلاث مباريات خاضها الفريق لحدود الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق