أخبار وطنيةالبطولة برو 1

العرجون لـ”Sport1”: جاهزون للفتح وهدفنا محمد السادس لـ”التنفس”

أكد عمر العرجون لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، جاهزية فريقه للمباراة الأولى في البطولة الوطنية الاحترافية، أمام مضيفه الفتح الرباطي الأحد المقبل.

وقال العرجون في تصريح لـ”Sport1” اليوم الاثنين، إن تحضيرات هذا الموسم شهدت غياب جل عناصر الفريق الأساسية، بحكم التزامهم مع المنتخبات سواء الوطنية أو الدولية.

وأضاف في السياق ذاته: ”الاستعدادات لم تكن بشكل جماعي، نظرا لغياب 50 في المائة من أعمدة الفريق، ربما هذا سيجعل الانسجام يغيب عن المجموعة في البداية”.

وأشار العرجون إلى أن تحضيرات الرجاء عرفت تواجد مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يملكون مؤهلات جيدة، منوها في الوقت نفسه بالوافدين الجديدين على القلعة الخضراء نوح وائل السعداوي ومروان الهدهودي.

وأوضح متوسط ميدان ”النسور”، أنه وبالرغم من ضيق وقت مرحلة الإعداد وغياب بعض ركائز الفريق عنها، إلا أن النادي أظهر نقاطا إيجابية في المباريات الودية التي خاضها.

وشدد العرجون على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفتح ”الفوز بالمباراة الأولى سيمنحننا حافزا إيجابيا من أجل بدء البطولة بشكل مثالي والبحث عن الحفاظ على اللقب”، يضيف اللاعب السابق لاتحاد طنجة.

وعن المواجهة المرتقبة ضد الإسماعيلي المصري برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، قال العرجون، إن الرجاء يراهن على بلوغ المباراة النهائية.

وتابع صاحب الـ24 عاما: ”رهاننا كبير على التتويج بكأس محمد السادس، نظرا لقيمتها الرمزية والمادية، نتطلع للظفر باللقب من أجل مساعدة فريقنا على ”التنفس” من أزمته المالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق