أخبار وطنيةدوري الهواة

العمراني يعلن إقالته من البرنوصي ويقرر اعتزال التدريب

أعلن هشام العمراني، عن اعتزاله التدريب بصفة نهائية، وذلك بعد إقالته من تدريب فريقه الأم الرشاد البرنوصي.

وأوضح العمراني في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه تعرض لمعاملة سيئة من قبل مسؤولي الفريق، مشيرا إلى أنه كان يرغب في تسخير تجربته لصالح فريقه الأم، لاعادته أليمة الصحيحة.

وتابع العمراني:”تمت إقالتي اليوم من تدريب فريقي الذي تكونت فيه منذ أن كنت طفل صغير بالضبط في سن الثامنة وتدرجت في جميع المراحل السنية وصولا للفريق الاول وكان لي الشرف تمثيل هذا الفريق ومنطقت أجدادي أحسن تمثيل سواء مع المتخبات الوطنية مثل كأس العالم لي الشباب”.

وأضاف: “بعد حصولي على الديبلومات وخوض تجربة جميلة مع نهضة الزمامرة فكرت أن أسخر كل مجهوداتي وتجربتي لفرقي الأم الرشاد کمدرب ووضع الفريق في الطريق الصحيح ولكن بعد 15 يوم من العمل يتم طردي بطريقة أقل ما يمكن القول عنها انها مهينة وحقيرة وغير محترمة ببساطة لاني لا أقبل ببعض الممارسات المشبوهة والتسمسير الخاوي لي أشخاص لاتهمهم مصلحة الفريق أكثر مايهمهم التخلويض والإسترزاق في صفقاتمشبوهة لاعبين منتهية صلاحيتهم كي جيو من بلاد المهجر”.

واختتم العمراني قائلا: “قرار لا رجعة فيه وأعلنها وبكل جرأة رغم انني في بداية المشوار أعلن إعتزالي من مهنة التدريب للحكرة لي حسيت بها للاسف من فريقي الأم وأعدكم انني سأكشف المستور بكل صراحة عما قريب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق