أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الفتح يستقر على استضافة مبارياته في هذا الملعب

استقر الفتح الرياضي على الملعب الذي سيستضيف فيه أولمبيك خريبكة نهاية الأسبوع الجاري، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وحسب مصدر sport1.ma، فإن مسؤول الفتح استقروا على الملعب البلدي بالقنيطرة لاستقبال مباراتهم أمام اولمبيك خريبكة، وذلك بسبب أشغال الصيانة التي تخضع لها أرضية ملعب مركب مولاي الحسن.

في نفس السياق، بالتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تقرر اغلاق المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط،بهدف الحفاظ على أرضيته وصيانتها، حتى يصبح جاهزا لاستقبال مباراتي المنتخب الوطني الأول، لحساب تصفيات كأس العالم المقررة بقطر العام المقبل، حيث سيلاقي منتخبي السودان وغينيا، منتصف الشهر المقبل، بالعاصمة الرباط، لحساب الجولتين الأخيرتين من المجموعة التاسعة

وستجرى المباراة بين الفريقين يوم غد السبت بداية من الساعة الرابعة عصرا، إذ سيبحث من خلالها أبناء بنهاشم علي تحقيق اول انتصار منذ انطلاق الدوري، وتقديم أداء جيد يليق بالفريق لتجاوز أزمة النتائج السلبية التي لاحقتهم في الجولات السابعة الأولى.

يذكر أن الفتح الرباطي يقبع في المركز 14 في ترتيب البطولة برصيد 5 نقاط، جمعها من خمسة تعادلات وهزيمتين أمام أولمبيك آسفي وشباب المحمدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق