أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الفتح يصدم ح.أكادير ويخطف لاعبا في آخر اللحظات

تعاقد فريق الفتح الرباطي مع رضوان أوبيدار، لاعب خط وسك فريق نجاح سوس، ليعزيز صفوف الفريق الرباطي في الموسم الرياضي المقبل.


ونجح الفتح في خط نجم نجاح سوس في آخر اللحظات بعدما توصل اللاعب إلى اتفاق مع مسؤولي حسنية أكادير في اجتماع رسمي.


وغير اللاعب وجهته من أكادير إلى الرباط، بعد تلقيه مكالمات من مسؤولي الفتح، إذ عبروا له عن رغبتهم في الاستفادة من خدماته، وهو ما وافق عليه اللاعب، وقرر الانتقال إلى الفتح بعد التوصل إلى اتفاق حول تفاصيل العقد.


ويعتبر رضوان اوبيدار، ثالث لاعب يعزز خط وسط فريق الفتح الرباطي بعد كل من المودن، الذي يعتبر من أبرز اللاعبين في الفتح في الوقت الحالي، وتعاقد معه الفريق في فترة الانتقالات الشتوية قادما من قلعة السراغنة.


وتعاقد الفتح أيضا مع أمين العزري، لاعب خط وسط فريق جمعية المنصورية، إذ سينضم لصفوف الفريق الرباطي في “الميركاتو” الصيفي المقبل، علما أنه تلقى عروضا من أندية أخرى في الدوري الاحترافي، غير أنه فضل عرض الفتح الرباطي.


وقرر الفريق الرباطي تغيير سياسته بعد التعاقد مع جمال سلامي، المدرب الحالي للفريق، بالتعاقد مع لاعبين من الهواة، بدلا من جلب لاعبين من الدوري الاحترافي الأول، يكلفون خزينة النادي مبالغ مالية كبيرة.


يشار إلى أن مسؤولين من فريق ليل الفرنسي عبروا عن إعجابهم بالمودن بعد متابعتهم لمستواه في المباراة أمام الرجاء الرياضي، وأبدوا استعداداهم للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.


ويعتبر الفتح من أنجح الأندية في تسويق اللاعبين في الدوريات الأوروبية، إذ نجح في بيع أكثر من لاعب بمبالغ مالية مهمة يبقى من بني أبرزهم نايف أكرد، لاعب المنتخب الوطني حاليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق