أخبار وطنيةالبطولة برو 2

القسم الثاني..الزمامرة وأطلس خنيفرة يواصلان التألق بثاني انتصار

شهدت منافسات الجولة الثانية من الدوري الاحترافي القسم الثاني تفوق أصحاب الأرض على الزوار، إذ حققوا الانتصار في 5 مباريات، بينما خلق فريقا نهضة الزمامرة وشباب أطلس خنيفرة الاستثناء بالفوز خارج الميدان، وانتهت مباراة رجاء بني ملال والراسينغ البيضاوي بالتعادل بدون أهداف.

وواصل فريق نهضة الزمامرة تألقه مع بداية الموسم وحقق فوزه الثاني على حساب شباب المسيرة بميدان هذا الأخير بهدف لصفر، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق شباب بنجرير.

من جانبه، حقق فريق شباب أطلس خنيفرة انتصاره الثاني على التوالي، وكان على حساب فريق الودادي الفاسي بالعاصمة العلمية، بثلاثة أهداف لهدفين.

وحقق وداد تمارة فوزا مهما بميدانه وأمام جماهيره على حساب فريق الاتحاد الزموري للخميسات بهدفين لصفر، فيما فاز الاتحاد الإسلامي الوجدي على ضيفه فريق اولمبيك دشيرة بهدف لصفر.

وحقق سريع وادزم فوزه الأول هذا الموسم بعد الهزيمة المفاجئة في الجولة الأولى أمام يوسفية برشيد، إذ استعاد الفريق توازنه وفاز على السطاد المغربي بهدفين لواحد.

ومني الاتفاق المراكشي بأول هزيمة في القسم الثاني في تاريخه، وكانت أمام فريق شباب بن جرير بثلاثة أهداف لصفر.

وتمكن فريق جمعية سلا من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، وكان على حساب فريق يوسفية برشيد، بهدف لصفر، بينما اكتفى رجاء بني ملال بالتعادل بدون أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق