أخبار وطنيةالكرة النسوية

الكوكب النسوي في مسار جيد وأيت طالب توصلنا بمنحة التأهل

بصم  فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم النسوية على انطلاقة جيدة خلال الموسم الرياضي الجاري، سواء في منافسات كأس العرش أو بطولة الكرة النسوية في قسمها الثاني.

ونجحت رفيقات الناصيري في كسب النقاط الثلاث الأولى خلال هذا الموسم بعد الفوز على فريق أطلس تالوين في أخر لحظات المباراة، ما عزز تفوق مجموعة أسماء أيت الطالب، التي حسمت تأهلها للدور الثالث من منافسات الكأس الفضية، معلنة بذلك انطلاقة موفقة مع بداية الموسم.

وفي تصريح لـSport1، أفادت أسماء أيت الطالب، “ أن المكتب المسير لنادي الكوكب المراكشي، سارع لصرف منحة التأهل الأول في مسابقة كأس العرش أما التأهل الثاني فلم يتم بعد صرفه، حيث تلقينا وعدا بصرفه قبل المباراة المقبلة في المنافسة ذاتها كتحفيز لنا على مواصلة المسار الجيد في هذه المنافسة الغالية”، وأضافت “ أما بالنسبة لمنحة الفوز في البطولة الوطنية لم نتوصل بها بعد، لكن قد تصرف خلال هذا الأسبوع كما تم الاتفاق عليه بيننا وبين مكتب الفريق”.

أمام بخصوص التزامات المكتب بوعوده مع الفريق النسوي واصلت المتحدثة كلمها “بأننا طلبنا من المكتب المديري توفير بعض الأمور التي ما نزال ننتظرها، فكما يعلم الجميع فظروف الفريق صعبة ما يعقد المأمورية في حل المشاكل كلها وتوفير المتطلبات”.

ويشار إلى أن الفريق النسوي لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم سبق له أن اجتمع بمكتب رضوان حنيش فور تنصيبه على رأس الكوكب المراكشي، وقد تم حينها تجديد العقود وتقديم الوعود بتوفير العديد من متطلبات الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق