أخبار وطنيةالكرة النسوية

الكوكب يستنكر الخرجة الإعلامية لفريقه النسوي

نشرت الصفحة الرسمية لفريق الكوكب المراكشي قبل قليل، ما وصفته بالرد على خرجة إعلامية قامت بها عناصر الفريق النسوي يوم أمس مع أحد المواقع الإلكترونية.

ونفى المكتب المديري للنادي المراكشي لكرة القدم، من خلال بلاغه كل ماجاء من تصريحات وصفها بالغريبة لمدربة ولاعبات الفريق النسوي في خرجتهن الإعلامية المفاجئة والغامضة والغير مبررة وفي توقيت يتطلب شيئا من الحكمة  .

 وأضاف البلاغ ذاته أن المكتب المديري ورئيسه رضوان حنيش يوليان  أهمية بالغة  للفريق النسوي  ودعمه ماليا ومعنويا ليس هذا الموسم فقط بل منذ الموسم الماضي حيث تكلف  الرئيس رضوان حنيش بنفقات وتحفيزات ومساهمات مالية مباشرة للفريق النسوي ولمدربة الفريق ، ويسعى  دائما لتلبية إحتياجات الفريق النسوي الضرورية  .

  وتابع البلاغ أن المكتب المديري لجماهير الكوكب المراكشي خاصة  وتنويرا للرأي العام  أن الخرجة الإعلامية الغامضة  تأتي بعد أن تم تأهيل لاعبات الفريق النسوي وتوقيع عقد رسمي للمدربة للإشراف على الفريق .

 وواصل المصدر ذاته أنه ولخدمة الفريق النسوي قرر المكتب المديري  تكليف عضو  للإشراف على الفريق حيث يعتبر المخاطب الرئيسي للمدربة  بتفويض من رئيس  المكتب المديري  .حيث تم تكليفه بالتنقل مع  الفريق في كل سفرياته خارج مراكش  والسهر على تدبير كل  الأمور ماديا وإداريا وتوفير كل الظروف الجيدة للفريق النسوي.

إن المكتب المديري إلتزم بتوفير كل المستلزمات الطبية  التي يحتاجها الفريق النسوي  ، و يتكلف المكتب المديري بعلاج اللاعبات المصابات بإحدى المصحات الخاصة   بعد  القيام بالفحوصات  الطبية اللازمة وإقتناء الأدوية  لهن تحت نفقة المكتب و الوثائق وأسماء اللاعبات اللواتي  تم علاجهن سلفا  تؤكد  لمن ترى عكس ذلك.

وأوضح نفس المصدر أنه كان من المفروض  أمس ان يتم عرض لاعبات مصابات على طبيب بإحدى المصحات الخاصة بعد إعداد للملف الطبي لهن غير أن هاتف  المدربة ظل يرن دون رد ودون تقديم أي توضيحات حتى تفاجأ أعضاء المكتب بخرجتها الإعلامية.

 وأشار ذات البلاغ إلى أن بخصوص المنح يعلن  المكتب المديري أنه  تم الاستماع لمطالب اللاعبات خلال الاجتماع الذي عقد بمقر إدارة الفريق الأسبوع الماضي وبعد مناقشة  الطلب بين أعضاء المكتب المديري  تقرر إعتماد منحة تتماشى والميزانية الحالية للفريق وهي نفس قيمة  المنحة التي تم تسليمها  للاعبات بعد فوزهن في أول مقابلة بمنافسات كأس العرش . وان قيمة  المنحة  ورفضها لا تستحق إضرابا للاعبات ليومين متتاليين وهن في خضم  منافسات البطولة. علما أنها ليست المرة الاولى  التي يتم إعلان وتوجيه بالقيام بإضراب حيث تمت مقاطعة حصة تدريبية الأسبوع الماضي نظرا لسوء فهم  تم تجاوزه  وقد تم شرحه وتوضيحه في حينه . 

  وخلص نص البلاغ إلى أن المكتب المديري للفريق كان يأمل ان لا تتضخّم بعض الأمور  البسيطة للغاية  ،وبقدر ما سيسعى لإعادة الأمور لنصابها  لاستئناف السير العادي للفريق النسوي فإنه في نفس الوقت لن يقبل التسيّب  والتحريض والإضرابات الغير مبررة مهما كانت دوافعها وأهدافها  ،وبعدم العبث والإستهتار  بمصير وإسم الكوكب المراكشي  ويبقى الانضباط  و إحترام القانون الداخلي للفريق خطا أحمر  لايمكن تجاوزه سواءا من لاعبة أومدربة كل في مجال  إختصاصاتهن التقنية  المحددة  والمسطرة لهن ولايمكن بتاتا  تجاوزهما   وفق عقدة العمل المتفق عليها سلفا بين جميع الأطراف .

يذكر أن الفريق النسوي للكوكب المراكشي قد أقدم على انطلاقة موفقة خلال الموسم الحالي سواء في منافسات كأس العرش أو البطولة الوطنية في قسمها الثاني. ويشار إلى أن الصفحة الرسمية لفارس النخيل قد أعلنت كذلك أن الناطق الرسمي للفريق سيحل ضيفا على أسئلة الجمهور بذات الصفحة على الفيسبوك عشية اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق