أخبار وطنيةالبطولة برو 1كأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

الكورفاتشي: داكروز يتحمل مسؤولية إقصاء فريقنا من كأس الكاف ولن نقبل غير الفوز أمام الوداد

أصدر الفصيلان المساندان للجيش الملكي، بلاك آرمي وأولترا عسكري، بلاغا مشتركا، يحملان فيه مسؤولية إقصاء فريقهما من دور ربع النهائي من مسابقة كأس الكاف، على يد اتحاد العاصمة الجزائري، إلى المدرب الفرنسي فيرناندو داكروز.

وأكدت الكورفاتشي، في بيان نشرته في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”فايسبوك”: “إقصاء يتحمل مسؤوليته بشكل كبير المدرب الذي افقتد للخبرة والتجربة في هكذا مواعيد، وافتقاد الفريق للشخصية الملزومة خارج الديار و ذلك ما لمسناه في جميع الرحلات الإفريقية السابقة”.

أسدل الستار على رحلة النادي في المسابقة القارية، إقصاء جعلنا خارج المنافسة على أحد الألقاب الممكنة هذا الموسم، و الذي كنا نعقد عليه امالا لإعادة التوهج الإفريقي.

إقصاء يتحمل مسؤوليته بشكل كبير المدرب الذي افقتد للخبرة و التجربة في هكذا مواعيد، و افتقاد الفريق للشخصية الملزومة خارج الديار وذلك ما لمسناه في جميع الرحلات الإفريقية السابقة، بالإضافة إلى بعض الإختيارات والقرارات التي نبهنا منها سابقا، عوامل كلها ساهمت في هذا الإخفاق، والذي كان من الممكن تفاديه والحفاظ على بطاقة التأهل بين جنبات المركب الأميري.

جماهيريا، بصمت الجماهير العسكرية على حضور كبير، من جميع الأطياف والشرائح، حيث شهدت جنبات المركب الرياضي أجواء حماسية واستثنائية، وحتى بهذا العدد الكبير لم يسجل أي انفلات أو مشكل يذكر بالرغم من الإقصاء المرير وهو مانثمنه ونريد الحفاظ عليه.

جمهور من هذا الوزن و القيمة يستحق مجازاته بالألقاب و الإنجازات، كما يجب أن توضع صور ما يبصم عليه العساكر أمام أعين اللاعبين، الطاقم التقني و الإدارة، ليعلم الجميع مدى تشبتنا بهذا النادي، و أملنا الصادق ورغبتنا الملحة لمعانقة الأمجاد، وبهذه المناسبة وجب التذكير على أن دورنا كجمهور لا ينتهي إلا مع صافرة النهاية.

الموسم لازال طويلا ولازالت الفرصة للتويج بأكثر من لقب، وهو الأمر الوحيد الذي يمكن أن ينسينا مرارة هذا الإقصاء، يوم الأربعاء لا بديل عن الإنتصار ولن نتقبل غير العودة بالزاد الكامل، أما من جهتنا ستجدوننا مجندين خلفكم ، لن نبخل أو نتهاون في تقديم الدعم والمؤازرة، و عليه نضرب لكم موعد بمركب محمد الخامس لحسم هذا اللقاء المصيري، وفي هذا الصدد نعلن لأطياف الجمهور العسكري أنه سيتم الإعلان عن نقطة و توقيت التجمع قصد انطلاقة موكب العساكر تجاه البيضاء.

سنؤجل الحديث بالتفصيل لاحقا، فيما يخص النتائج المحصلة مؤخرا ومسببات الخروج من دور الربع، الآن وجب التركيز لأنه لن نرضى من غير التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق