أخبار وطنيةالبطولة برو 1

اللمطي يكشف لـ Sport1.ma أسباب مغادرته سريعاً لوجدة

تحدث سعد اللمطي، اللاعب السابق لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، عن أسباب مغادرته لأسوار سندباد الشرق، بعد فترة قصيرة من التحاقه بالفريق بعقد يمتد لموسم واحد قادما من نهضة الزمامرة، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد هبوط الأخير لدوري الدرجة الثانية.

وقال اللمطي في تصريح خص به موقع sport1.ma: أن إدارة الفريق الوجدي برئاسة محمد هوار، اقترحت عليه فسخ ارتباطه بالمولودية الوجدية من أجل البحث عن تحد جديد، خاصة بعدما تجددت لديه الإصابة وتأكد غيابه لفترة طويلة على الفريق، ورغبة هلال الطير في جلب لاعبيين جدد لتعزيز الفريق.

وأضاف اللمطي: “وافقت على اقتراح إدارة المولودية الوجدية، وأن الآن أخوض تداريب انفرادية رفقة مدرب شخصي، خلال الفترة الحالية، للحفاظ على طراوتي البدنية التي تخولي الدخول بشكل جيد لمنافسات الموسم الكروي القادم حال تعاقدي مع أحد الفرق في الميركاتو الصيفي المقبل”.

وختم اللمطي حديثه لـ sport1.ma: “تلقيت بعض العروض في الدوري الاحترافي، جميعها شفهية واقتراحات فقط لا غير، في انتظار ما هو رسمي مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

يشار، إلى أن اللمطي سبق له مجاورة العديد من الأندية الوطنية، على غرار الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي وحسنية أكادير بالإضافة إلى الاتحاد البيضاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق