أخبار وطنيةدوري الهواة

المكتب المسير للـ”كاك” يعلن استقالته ويحدد موعد الجمع الانتخابي

أعلن المكتب المسير لفريق النادي القنيطري، عن استقالته من مهام تسيير النادي، وذلك من خلال بلاغ رسمي على الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.


وأكد المكتب المسير للكاك، أنه دعا خلال الندوة الصحفية التي نظمها في وقت سابق، عن فتح الباب امام اي شخص يرى نفسه قادرا على تحمل مسؤولية النادي و ان المكتب المسير الحالي لا نية له في البقاء في المسؤولية و ان استمراره كان من اجل عدم ترك الفراغ التسييري الى حين ظهور الرئيس المحتمل، مشيرا إلى أنه لم يتلقى أي رد ممن يتهافتون على التنظير لمستقبل النادي الرياضي القنيطري في الكواليس و المقاهي و وسائل التواصل الاجتماعي للامساك بزمام الامور في العلن، لكن بقيت الكلمات كلمات كما هي عادة من لا هدف له سوى الاساءة للنادي الرياضي القنيطري و خدمة مصالحه الشخصية.


وتابع البلاغ: “كما تعاقد المكتب المسير للنادي الرياضي القنيطري مع جمهور النادي الكبير، يعلن المكتب المسير عن تقديم استقالته نهاية الموسم و ان الجمع العام الانتخابي سيتم عقده اسبوعين بعد اخر مباراة من البطولة الوطنية هواة من اجل تسيير الاعمال”.


وأضاف: “يقدم المكتب المسير اعتذاره من كافة جماهير النادي عن عدم قدرته على تحقيق هدف الصعود و يؤكد انه بدل بكل امانة كل مجهوداته من اجل ذلك”.


وفيما يلي بلاغ المكتب المسير للنادي القنيطري:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق