أخبار وطنيةدوري الهواة

النادي المكناسي يحتج على تحكيم ويراسل الجامعة

وجهت ادارة فريق النادي المكناسي الممارس بقسم الهواة، مراسلة لكل من العصبة الاحترافية لكرة القدم ولجنة التحكيم، بخصوص المقابلة التي جمعت ممثل المدينة الإسماعيلية أمام فريق شباب مريرت ضمن الجولة 29 من بطولة قسم الهواة.

وقال النادي المكناسي، في المراسلة التي توصل موقع sport1 بنسخة منها، إن الفريق تعرض لظلم تحكيمي من طرف الحكم نبيل بنرقية من عصبة عبدة دكالة، بحيث إن قراراته كانت في مجملها مجانبة للصواب، ذلك أنه تغاضى عن ضربات جزاء للاعب محمد او القاسم في الجولة الثانية بعد سقوطه في منطقة العمليات، إضافة إلى عدم احتساب هدف مشروع للاعب حسن عبد الوهاب، فكانت كل قراراته مؤثرة وحرمت النادي المكناسيمن حق يكفله له القانون.

وطالب المكتب المسير لفريق النادي المكناسي من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعيين الحكم رضوان جيد لقيادة مباراة فريق اليوسفية وفريق فتح الناضور باعتبار الأخير هو منافسه، كما طالب بحكم دولي للقاء فريقه ضد فريق شباب المسيرة.

يشار إلى أن النادي المكناسي يحتل الرتبة الرابعة في ترتيب الدوري المغربي هواة برصيد 47 نقطة، علي بعد نقطة من شباب المسيرة صاحب المركز الثالث، ونقطتين عن فتح الناظور صاحب المركز الثاني، فيما يبتعد عن صاحب المركز الأول، الاتحاد الإسلامي الوجدي ب 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق