أخبار وطنيةالبطولة برو 1

النفطي يلحق لاعبا بارزا بالوداد بأمل الفريق

قرر التونسي المهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، الحاق الليبي مؤيد اللافي بالفريق الرديف، لعدم استعادته كامل جاهزيته، بعد عودته من الإصابة التي غيبته عن الميادين لثمانية أشهر.


واستبعد المدرب التونسي اللاعب الليبي من لائحة اللاعبين الذين اختارهم للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية، المقرر أن تنطلق رسميا الأربعاء المقبل 1 فبراير 2023، إذ سيواجه فريق الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي في مباراة الافتتاح بمركب ابن بطوطة بطنجة.


واقترح الوداد الرياضي على مؤيد اللافي تجديد عقده مع إعارته إلى نهاية الموسم الحالي، لكنه رفض ذلك وأصر على مواصلة مسيرته مع الفريق الأحمر.


وكان الوداد يرغب في إسقاط اللافي من لائحته، بعدما أصبح يتوفر على 6 لاعبين أجانب بالتعاقد مع جمال الدين بلعمري، غير أن رحيل هذا الأخير قبل يفسح المجال أمام اللاعب الليبي للبقاء في لائحة الوداد مع إمكانية إضافته للائحة الإفريقية لدوري عصبة الأبطال، في حال تمكن من إقناع مدرب الوداد بمؤهلاته التقنية.


يشار إلى أن الوداد سيواجه الهلال السعودي، السبت 4 فبراير 2022، برسم ربع نهائي كأس العالم للأندية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله في الرباط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق