أخبار وطنيةالبطولة برو 1خدمات

الوداد ضيفا ثقيلاً على وادي زم بحثا عن مواصلة الانطلاقة الجيدة

تختتم اليوم الأحد، مباريات الجولة الثانية من البطولة الوطنية  الاحترافية في قسمها الأول، بمواجهة  الوداد الرياضي ومضيفه سريع واد زم،  على أرضية الملعب البلدي بمدينة وادي زم، بداية من الساعة التاسعة ونصف مساء.

ويسعى الوداد الرياضي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد الفوز على إتحاد طنجة بهدفين نظيفين في أولى جولات الدوري، عندما يواجه سريع واد زم المنهزم في مباراته الأولى أمام حسنية أكادير، إذ سيطمح أبناء المدرب فؤاد الصحابي إلى حصد النقاط الثلاث الأولى له في الدوري.

و وجه وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي، الدعوة إلى قائمة تضم 22 لاعبا، لمواجهة سريع وادي زم، حيث تشهد اللائحة تواجد جميع اللاعبين الجدد على رأسهم رضا الجعدي القادم من الفتح الرباطي والثنائي الكونغولي يوفيل تسومو و غاي مبينزا إضافة لجلال الداودي لاعب الرائد السعودي السابق و المهاجمان بوشعيب فيضي وصلاح الدين بن يشو. و تشهد اللائحة  عودة لاعب الفريق يحيى جبران الذي غاب عن أولى الجولات.

وتجرى مباراة ﺍﻟﻮﺩﺍﺩ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻲ ومضيفه سريع وادي زم، بداية الساعة التاسعة والنصف مساءً، بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، ضمن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق