أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الوداد يختار بنعسكر لخلافة البنزرتي

باشر الوداد الرياضي، برئاسة عبد المجيد البرناكي مفاوضاته مع الإطار الوطني عزيز بنعسكر من أجل تدريب الفريق الأحمر خلفا للتونسي فوزي البنزرتي الذي أقيل بعد الهزيمة أمام اتحاد طنجة (2-0)، برسم مؤجل الجولة الـ21 من الدوري الاحترافي.

ودخل الوداد الرياضي في مفاوضات متقدمة مع عزيز بنعسكر من أجل التعاقد معه لقيادة جهازه الفني خلال ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي 2023-2024، علما أن الدولي المغربي السابق لا تفصله سوى تفاصيل صغيرة عن الانضمام إلى الفريق الأحمر.

وتفيد آخر الأخبار التي حصل عليها موقع Sport1.ma، من مصادره خاصة، أن المفاوضات بين الوداد الرياضي مع عزيز بنعسكر جاءت بناء على توصية إطار وطني كبير وهو الذي سيتولى تدريب الفريق الأحمر بداية من الموسم الكروي المقبل 2024-2025.

وراكم عزيز بنعسكر مجموعة من التجارب الاحترافية، إذ لعب لمجموعة من الأندية الأوروبية منها لافال وكان الفرنسيين، كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، بالإضافة إلى أم صلال والشمال والوكرة بقطر، قبل أن يشتغل كإطار تقني في أم صلال والمغرب الفاسي.

وجمع الوداد الرياضي منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي، ما مجموعه 37 نقطة، جعلته يحتل المركز الخامس في سلم الترتيب الخاص بالدوري الاحترافي، إذ حصل عليها من عشرة انتصارات وسبعة تعادلات في المقابل مني بالهزيمة في سبع مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق