أخبار وطنيةالبطولة برو 1

الوداد يستأنف تداريبه استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل بدوري الأبطال

عاد فريق الوداد الرياضي، لاستئناف تداريبه مساء أمس الخميس، استعدادا لمواجهة فريق شبيبة القبائل الجزائري، في المباراة الختامية لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.


وخاض الوداد حصته التدريبية تحت إشراف مدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي منح اللاعبين فترة راحة قصيرة امتدت منذ يوم الإثنين الماضي، بعد عودة الفريق من رحلة الكونغو التي واجه خلالها فريق فيتا كلوب، قبل أن تعرف عودته اضطرابات عديدة بسبب عطب في الطائرة.


واستأنف الوداد تداريبه بغيابات عديدة في صفوف الفريق، حيث يغيب كل من التكناوتي، عطية الله، موريد، حيمود، اللافي وأرسين زولا، بسبب تواجدهم رفقة المنتخبات الوطنية.


في حين يغيب أيمن الحسوني بسبب خضوعه للجراحة، إضافة إلى اكتفاء كل من المترجي، حميد أحداد ورضى الجعدي، بإجراء حصص تدريبية خاصة من أجل الانخراط بشكل كامل في التداريب الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة، في حين شارك الدولي الجزائري حسين بن عيادة بشكل عادي رفقة المجموعة.


جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، سيعود للمنافسة فاتح شهر أبريل المقبل، حين يواجه فريق شبيبة القبائل الجزائري، لحساب الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق