أخبار وطنيةالبطولة برو 1

“الوينرز” تحطم رقما قياسيا في تنافسها مع جماهير الرجاء

حطمت الترا “وينرز” الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي رقما قياسيا في منافستها لجماهير الرجاء، منذ 2019 إلى اليوم، حسب ما أكدته أمال دريد، مديرة المركز الجهوي لتحاقن الدم لجهة الدار البيضاء.

وحطمت وينرز رقما قياسيا جديدا بفضل حملتها الجديدة للتبرع بالدم، إذ سجل المركز الجهوي لتحاقن الدم مشاركة 840 متبرع، في إطار الحملة التي نظمها الفريق الوداد أمس الأحد 31 ماي 2021.

وأكدت ديرد في تصريح لموقع “الأنباء تيفي”، أن جماهير الرجاء الرياضي كانت أول من بدأت حملة التبرع، وشارك فيها 200 متبرع، قبل أن ينظم مشجعو الفريق الأحمر حملة أخرى سجلت مشاركة 400 متبرع.

وأضافت الدريد أن جماهير الرجاء في إطار المنافسة مع جماهير الوداد، نظمت حملة أخرى شارك فيها 480 مشجع رجاوي، ليرفع جماهير الوداد العدد إلى 580 متبرع.

وحطمت الوينرز رقمها القياسي في حملة أمس الأحد وسجلت مشاركة 840 متبرع بالدم، وهي البادرة التي لقيت استحسان مسؤولي المركز الجهوي لتحاقن الدم لجهة الدار البيضاء.

ودعت مديرة المركز جماهير الرجاء للرد على حملة الجماهير الوداد بحملة أخرى، موضحة أن هذه المبادرات تدخل في إطار الصدقة الجارية وتوفير الدم الكافي للمرضى المحتاجين.

كما دعت، في تصريحها لموقع “أنباء تيفي”، إلى ترك حزازات ودادي رجاوي جانبا، ومواصلة المنافسة الشريفة للتبرع بالدم ما سيوفر أعداد كبيرا من أكياس الدم للمرضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق