أخبار وطنيةالبطولة برو 1

باقيلي يوضح بخصوص استقالته من الرجاء

كشف عادل باقيلي، عضو المكتب المسير والمسؤول عن المشروع الرياضي السابق لفريق الرجاء الرياضي، عن الأسباب التي دفعته لتقديم استقالته من منصبه داخل الفريق الأخضر.

وأوضح باقيلي في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن قراره جاء لمصلحة الفريق، مؤكدا أنه يترك النادي بعدما أعاد بناء هيكله على مستوى الفريق الأول إضافة إلى المتلاكه لأرفع تشكيل على صعيد البطولة.


وتابع باقيلي: “أترك المسؤولية بعد ثلاث أشهر والرجاء قد أعادت بناء هيكلها على مستوى الفريق الأول وهي تملك أرفع تشكيل على صعيد البطولة و هي تملك أحد أهم المشاريع الواعدة في الاستثمار البشري الرياضي و المالي في السنوات الاخيرة والذي يشكل مثال لما نصبو إليه من نموذج اقتصادي للتألق الرياضي -أتمنى له التوفيق- وهي تتوفر على رؤية مالية لعقود لاعبيها مع اهداف و اسقف مالية محددة سلفا و هي تتوفر على فريق تدريب من الطراز الجيد بادوات و لوجيستيك منظم و في طريقه للتحديث ليضاهي ما يتم العمل به في النوادي العالمية”.


وأضاف المتحدث ذاته: “ثلاث أشهر من العمل الجبار لإنهاء تبعات موسم ولإعطاء روح جديدة لرجاء متألق وواعد.. هو مجهود جماعي لفريق العمل التسييري .. ساهمت فيه بإيجابياته وسلبياته… لكن بروح الرجاء وكبرياء الرجاء … بعقلية المسير المحترف و بشغف “الفان” الذي يخدم رجاءه كما يخدم والديه”.

وأكد باقيلي أن مغادرته للرجاء جاءت للمصلحة العامة، قائلا: “أغادر لأن أهدافي تتعدى أن ينتصر الرجاء كل يوم أحد هداك مسمار أوطرقناه.. أغادر لأن عند تصادم المقاربات … الأولية لمصلحة الرجاء ومصلحة النادي اليوم هي في الهدوء الى غاية تحقيق فرحة اللقب الذي ننتظره جميعا بدون نقاش كل المشاريع الأخرى تؤجل الى حين تحقيق الأولويات”.

وأنهى باقيلي تدوينته قائلا: “شغفي بالرجاء لا نهاية له و أهدافي وطموحاتي من أجل النادي لها حينها بإذن الله. اليوم … هو للمدرجات .. للدعم والمساندة من أجل عودة الرجاء للألقاب و للعصبة ان شاء الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق