أخبار وطنيةالبطولة برو 1

بسبب التطبيق الالكتروني.. العصبة تفتح تحقيقا في مواجهة تطوان والجديدة

تفتح العصبة الاحترافية حاليا تحقيقا في المواجهة التي جمعت بين فريقي المغرب التطواني وأولمبيك آسفي، لمعرفة حقيقة ملأ الحكم منصف زين العلوي لورقة المباراة الالكترونية عبر التطبيق المخصص للحكام، علما أنه صرح في برنامج “الحقيقة في 90 دقيقة” أنه لم يسبق له أن أقدم على ملء الورقة بنفسه، بل يتكلف بها مساعده سفيان بركات.


واتصل مسؤولو العصبة الاحترافية بجميع الأطراف الذي حضروا المواجهة من الكتاب الإداريين للفريقين، ومندوب المواجهة، والحكام، ومسؤولي الشركة لمعرفة حقيقة الموضوع.


وحسب معطيات توصل بها موقع sport1.ma، أكدت مصادر خاصة، أن الشركة اختارت المواجهة المذكورة لإجراء تجربة حول التطبيق، وخصصت لوحة الكترونية “طابليط” للحكم منصف زين العلوي لملء ورقة المباراة، إذ لم يكن يتوفر على التطبيق في هاتفه المحمول.
وأضافت المعطيات أن الحكم استعمل اللوحة الالكترونية “طابليط”، الخاصة بالشركة، وأعادها إلى مسؤولي هذه الأخيرة بعد ملئه للمعطيات الخاصة بالمباراة.


وينتظر أن تحسم العصبة الاحترافية قرارها بخصوص العقوبة المقرر أن تصدر في حق الحكمين منصف زين العلوي، وسفيان بركات، بعد الانتهاء من التحقيق في الموضوع.


ورجحت مصادر الموقع، أن يتعرض الحكمين معا لعقوبة الإيقاف، بسبب مسؤوليتهما عن الجدل الذي أثر بعد اعتراض فريق الرجاء الرياضي على أولمبيك آسفي، بحجة إشراك الأخير للاعبه سليمان لمراني وهو يتوفر على أربع إنذارات، إذ حاول كل طرف التملص من المسؤولية وإلقاء اللوم على الآخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق