أخبار وطنيةالبطولة برو 1

بعد أدائه لنزاع ويلسون.. البدراوي يربح نزاعا مهما للرجاء بالفيفا

حصل فريق الرجاء الرياضي على حكم لصالحه من الاتحاد الدولي لكرة القدم في نزاعه مع اللاعب يايا سانوغو، الذي وضع شكاية ضد الفريق الأخضر بالفيفا يطالب من خلالها بالحصول على مبالغ مالية منصوص عليه في عرض رسمي قدمه له الفريق الأخضر في عهد الرئيس الرجاوي السابق عزيز البدراوي.

وكشفت مصادر مسؤولة لموقع “Sport1.ma”، أن عزيز البدراوي تمكن رفقة محامي الفريق والمنخرط الرجاوي كورام، من تقديم ملف يتضمن وثائق تقوي موقف الفريق، وتؤكد أن الوثيقة التي توصل بها اللاعب مجرد عرض لمناقشته وليس عقد لتوقيعه.

وأنصف الاتحاد الدولي لكرة القدم فريق الرجاء الرياضي، بالحكم برفض قبول شكاية اللاعب، ورفض تمكينه من أي مبلغ مالي من الفريق الأخضر.

وحصل الرجاء على حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل تقديم عزيز البدراوي لاستقالته من منصبه، خلال الجمع العام المنعقد الجمعة قبل الماضي.

وكان الرئيس الرجاوي قد طلب من مسؤولي الرجاء أداء النزاع الصادر ضد الرجاء لفائدة اللاعب ويلسون من مبلغ مليارين و300 مليون التي تنازل عليها للفريق الأخضر، إذ خصص 300 مليون لأداء النزاع ومليارين هبة للفريق.

وطالب البدراوي رؤساء الرجاء الذين سيتعاقبون على تسيير النادي، بالتعهد بأداء أي نزاع يقع في عهدهم من مالهم الخاص لتفادي تعميق أزمة الفريق الأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق