أخبار وطنيةالبطولة برو 1

بعد فضيحة الورقة الالكترونية.. العصبة الاحترافية تتعاقد مع شركة جديدة

توصلت العصبة الاحترافية لكرة القدم إلى اتفاق مع شركة جديدة من أجل توفير تطبيق جديد يضم الاستعانة بورقة تحكيم الكترونية، في مرحلة تجريبية جديدة في انتظار أن تصبح هي الورقة المعتمد قانونيا مستقبلا.


واتفق مسؤولو العصبة الاحترافية، حسب مصادر “Sport1.ma”، مع مسؤولي الشركة على ضرورة وضع التطبيق رهن إشارة الحكام بداية من الجولة 25 من الدوري الاحترافي، لتجريبه والتأكد من سلامته.


وأكدت مصادر sport1.ma، أن الورقة الالكترونية للتحكيم ستبقى في مرحلة التجريب في الموسم المقبل كذلك، إلى حين التأكد من ضبط الحكام لطريقة استعمالها، قبل أن تصبح هي المعتمد قانونيا في مباريات الدوري الاحترافي في المواسم المقبلة.


وكانت العصبة الاحترافية قد قررت فسخ تعاقدها مع الشركة السابقة التي كانت تسهر على توفير تطبيق الورقة الالكترونية، بعد الضجة التي أثيرت في مباراة الرجاء وأولمبيك آسفي، بخصوص حصول اللاعب لمراني على 4 إنذارات.


وأنهت العصبة تعاملها مع الشركة بسبب تبادل الاتهامات بين أحد مسؤوليها مع الحكم منصب زين العلوي، الموقوف حاليا عن إدارة مباريات الدوري الاحترافي، علما أن حكم اللجنة التأديبية والاستئناف أيد موقفه بخصوص عدم منحه البطاقة الصفراء للاعب لمراني في مواجهة آسفي وشباب السوالم، وهي الورقة التي قدم بسببها الرجاء اعتراضا على اللاعب في مواجهة آسفي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق