أخبار وطنيةالبطولة برو 1

تدوينة غاضبة من الناطق الرسمي للوداد بعد قمة بركان المثيرة للجدل

تفاعل مهدي الزوات الناطق الرسمي للوداد الرياضي والرئيس المنتدب لفرع كرة اليد للنادي، مع قرارات حكم المباراة التي جمعت الفريق الأحمر بمضيفه نهضة بركان وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 3-3.

ونشر الزوات تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” يعبر من خلالها عن غضبه على قرارات نبيل برقية، وكذلك الشركة المسؤولة على النقل التلفزي، إضافة للجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية.

وقال الزوات في تدوينته: ” “الخوف” أصبح يتحكم في قرارات وأفعال من يديرون الشأن الكروي في بلادنا، فأصبحت فرق باستغلال لغة التهديد والوعيد التي تمارسها جماهيرها، بل وأصبح مسيرو هذه الفرق يسيرون على نفس المنوال، أصلا تجاريا يجلب لها المكاسب”.

وتابع المتحدث ذاته: “وأصبح لها نصيب ثابت من التحيز وفائض دقائق وأيام لتعويض ما فات… بل وصلت لحد الاستعانة بجنود خارج الميدان لخدمة بقائها ضمن مجوعات التنافس وإن غابت…!”.

وأضاف: “منظومة تتشكل من “التحكيم” و”النقل” و”البرمجة”، كلها تجتمع لوقف المد الأحمر وخدمة خصومه.. شكون نتوما تديو البطولة ثلاث سنوات متتالية؟وعلاش تبقاو ديما نادي التاريخ والألقاب بلا دوباج؟!”.

وشدد الزوات في تدوينته على أن الصمت الذي يلتزمه المكتب المديري للفريق، إزاء هذه الجاوزات، يدخل في خانة التريث وعدم زرع الفتنة، مستشهدا بموقف نادي الوداد بعد الضلم الذي تعرض له في “فضيحة رادس”، مشيرا في نفس الوقت إلى أن الوداد لم يعد لديه متسع من الصبر كي يستحمل تحامل منظومة برمتها ضد النادي منهيا تدوينته بالقول: “بلغ السيل الزبى… وقد أعذر من أنذر!”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق