أخبار وطنيةالبطولة برو 2

جريندو يتفوق على الركراكي ويحقق أطول سلسة مباريات بدون هزائم

حقق عبد اللطيف جريندو، مدرب فريق المغرب التطواني، مسارا نجحا في الشطر الأول من الدوري الاحترافي بالقسم الثاني، إذ لم يتلق فريقه أية هزيمة في 13 مباراة أشرف فيها على تدريب الماط، في الوقت الذي كان وليد الركراكي يتوفر على أفضل انطلاقة في الدوري إذ لم يتلق أية هزيمة إلى حدود الدورة 13 لينهزم أمام الدفاع الحسني الجديدي.

وتعاقد المغرب التطواني مع جريندو بعدما مني الفريق بهزيمتين في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الاحترافي، لينطلق مسلسل النتائج الإيجابية بداية من الجولة 3.

وقاد جريندو المغرب التطواني إلى الفوز في 8 مباريات، 6 منها بالميدان، وانتصارين خارجه، مقابل 5 تعادلات.

وارتقى المغرب التطواني بفضل نتائجه من المركز الأخير بصفر نقطة إلى صدارة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق اتحاد تواركة الذي يبصم بدوره على موسم رياضي جيد ويسعى إلى تحقيق الصعود للقسم الأول.

ولعب المغرب التطواني الشطر الأول من الدوري محروما من خدمات عدد من لاعبيه بعدما رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأهيل حوالي 10 لاعبين، لعدم قدرة رضوان الغازي، رئيس الفريق التطواني، على تقديم ضمانات مالية لتأهيل لاعبيه.


ويتوفر المغرب التطواني على حارسي مرمى الأمر الذي يزيد من متاعب الطاقم التقني، إذ في حال إصابة أو تعرض الحارس الأول للطرد في إحدى المباريات سيضطر الفريق إلى الاستعانة بخدمات حارس فريق الأمل.

وتمكن جريندو من تحقيق نتائجه الجيدة مع المغرب التطواني، رغم أنه لم يشرف على فترة الاستعدادات الصيفية ولم يتعاقد مع لاعبين جدد حسب اختياراته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق