أخبار وطنيةالبطولة برو 2

بالفيديو.. جريندو يواصل التألق ويقود الماط لفوز جديد ونتائج متباينة في القسم الثاني

يواصل فريق المغرب التطواني، تقديم عروضه القوية، وحقق فوزا مهما على ضيفه سطاد المغربي، بنتيجة هدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 22 يناير 2022، على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، لحساب الجولة السادسة عشرة من الدوري الاحترافي الثاني.

ونجح الفريق التطواني في افتتاح باب التهديف، خلال الجولة الأولى تحديدا مع مطلع الدقيقة 38، عن طريق اللاعب محمد سعود، غير أن سطاد المغربي عدل الكفة بواسطة عصام الراقي، في الدقيقة 70، من علامة الجزاء، قبل أن يسجل محمد كمال هدف الفوز لصاحب الأرض في الدقيقة 87.

ومكنت نتيجة الفوز المغرب التطواني من تعزيز موقعه في صدارة الدوري الاحترافي الثاني، برصيد 32 نقطة، بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني الاتحاد الرياضي التواركي الذي يتوفر على مباراة ناقصة أمام أولمبيك الدشيرة.

وتغلب رجاء بني ملال عن نفس الجولة، على ضيفه الراسينغ البيضاوي، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بمدينة بني ملال، الأمر الذي مكنه من الارتقاء إلى المركز الثالث برصيد 26، بينما بقي الراك في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.

وتعادل الاتحاد الرياضي البيضاوي مع ضيفه شباب أطلس خنيفرة، بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، علما أن الطاس يتوفر على 16 نقطة جعلته يحتل المركز الرابع عشر، على بعد نقطتين عن الفريق الزياني صاحب الصف الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق