أخبار وطنيةالبطولة برو 1

جماهير الوداد تعبر عن غضبها من “تماطل” الناصيري

عبرت العديد من الجماهير الودادية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبها من رئيس الفريق سعيد الناصيري، وذلك بسبب تماطله في الحسم في هوية المدرب الجديد للفريق.


وتطالب جماهير الوداد الرياضي، سعيد الناصيري رئيس الفريق، بالتحرك من أجل التعاقد مع مدرب كبير بحجم فريق الوداد، من أجل بدأ التحضير بشكل مبكر، عكس الموسم المنتهي، والذي عرف غياب الاستقرار على مستوى التقني للنادي، بدأ بالتعيين المتأخر للحسين عموتة على رأس الفريق، وتبعه تغيرات عديدة في الجهاز الفني والتي بلغت 5 مدربين بداية من عموتة ومرور ببنعبيشة، النفطي، غاريدو وأخيرا سفين فان دين بروك، والتي كلفت الوداد خسارة السوبر الإفريقي، دوري أبطال إفريقيا والدوري الاحترافي وإقصاء مبكر من كأس العالم للأندية.


وعبرت الجماهير الودادية عن عدم رضاها من تسيير الناصيري، مطالبة إياه بضرورة التحضير للموسم المقبل، خاصة أن الفريق مقبل على المشاركة في منافسات عديدة أبرزها كأس العرب والسوبر الإفريقي.


وتخشى الجماهير الودادية، من دخول الفريق في أزمة، بسبب تماطل الرئيس في حسم الصفقات، خاصة بعدما بدأ الفريق في خسارة بعض اللاعبين لأندية منافسة، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدق ناقوس الخطر، لتوجيه الرئيس للإسراع في بدأ الاستعدادات للاستحقاقات القادمة.


جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، يقبل على مواجهة هامة أمام الرجاء الرياضي، في نصف نهائي كأس العرش، حيث يأمل الفريق الأحمر في بلوغ النهائي وحصد اللقب الغائب عن خزائن الفريق لأزيد من 20 سنة، وإنقاذ موسمه، بعد خسارة دوري الأبطال والدوري الاحترافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق