أخبار وطنيةالبطولة برو 1

جمعيات الوداد تطالب بالوضوح وتعلن مقاطعتها لمبادرة الناصيري

أعلنت الجمعيات الرياضية المساندة لفريق الوداد الرياضي مقاطعتها للاجتماع الذي دعا إليه سعيد الناصيري من أجل وضع مشروع للمنخرط عن طريق لجنة قانونية، تضم إلى جانب رئيسها، عضو من منخرطي النادي، ومختص في القوانين والأنظمة، وممثل لقدماء اللاعبين، وممثل عن الجمعيات الودادية.

وأصدرت الجمعيات الودادية بلاغا رسميا مشتركا تؤكد مقاطعة الاجتماع، وتدعو إلى الوضوح بخصوص الشركة الرياضية وتشكيل المكتب المسير، وتعيين رؤساء الفروع.

وفيما يلي البلاغ الرسمي:

على هامش البلاغ الذي نشره الموقع الرسمي لنادي الودادي الرياضي حول إشراك  جميع مكونات النادي في صياغة مشروع المنخرط و هيكلة الفريق ؛استغرب ائتلاف  الجمعيات المساندة للفريق هاته الالتفاتة الأولى من نوعها بعد ستة سنوات من التهميش و الإقصاء و تمنت على غرار جميع متتبعين الشأن الرياضي أن تكون بالفعل  بداية حقبة جديدة مبنية  حول الانفتاح و التواصل مع أنصار النادي.

ووعيا منها بحساسية و أهمية  المشروع من الجانب القانوني في ضل غياب النصوص التي تؤطر الشركة الرياضية و عدم اتضاح الرؤية بخصوص تشكيلة المكتب المسير ؛ رؤساء الفروع ؛ اصول و ممتلكات النادي.،وكذلك الغموض الذي يحيط  القرارات السالفة في إنشاء الجمعية و الشركة الرياضية؛و لكي لا نكن شماعة لتلفيق الأخطاء الانفرادية  السابقة  .

 يعلن ائتلاف الجمعيات المساندة للفريق مقاطعته  لهذا الاجتماع و إبراء ذمتهم من أي  طرف يمثلهم ؛كما نطالب  بحضور خبراء محنكين من ذوي الاختصاص   في المجال القانوني  و الإداري  من اجل  وضع تصور عقلاني و علمي لهاته  المرحلة الإنتقالية؛ ووضع الدعمات و  اللبنات الأساسية  من اجل إرساء ثوابث الفريق في السكة الصحيحة  وتفادي أخطاء قد تقصف بمؤسسة  بمرجعية وطنية و تاريخية .

كما سنضل نتابع عن كثب تطورات هذا الملف الحساس المرتبط بتطبيق سليم للقانون 30\09  و لن نذخر اي جهد في حماية مصالح  هذا النادي .

عاش الوداد الرياضي.

عاش وداد الامة والمقاومة

جمعية البيت الاحمر، جمعية وداد الامة،جمعية التواصل،جمعية العائلة الودادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق