أخبار وطنيةرياضات أخرىكرة السلة

ج.سلا ينهزم أمام المجمع الطاقي الرواندي في منافسات رابطة الأندية الإفريقية

تعرض فريق الجمعية الرياضية السلاوية لكرة السلة للهزيمة على يد نظيره المجمع الطاقي الرواندي بنتيجة 91-87 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأحد بقاعة دكار أرينا بالسينغال، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات، لرابطة الأندية الأفريقية لكرة السلة (بال).

وعرف الشوط الأول من اللقاء توازنا وتقاربا بين أداء الفريقين، شوط اعتمد فيه الجانبين على الرميات الثلاثية، تجسد ذلك في تسجيل عدد كبير من الأهداف، في لحظة كان فيها السلاويين متقدمين بفارق 10 أهداف، الا ان قوة المنافس حالت دون توسيع الفارق أكثر، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 48-46 لصالح القراصنة.

في الشوط الثاني واصلت المدربة الأسترالية ليز ميلز نفس نهجها التكتيكي، في ظل تألق اللاعب الأمريكي تيريل ستوكلن مهاجم الجمعية السلاوية الذي سجل 32 نقطة، الا أن خبرة وقتالية الفريق الرواندي خصوصا في الربع الأخير من المباراة، كانت الفاصل ليحسموا اللقاء لصالحهم بنتيجة استقرت عند فارق 4 نقاط.

وستكون المباراة القادمة لممثل المغرب أمام نادي سكة الحديد الموزمبيقي يوم الاربعاء القادم في الساعة العاشرة مساء بقاعة دكار ارينا، ويذكر أن الجمعية الرياضية السلاوية ضمن المجموعة الأولى إلى جانب كل من جامعة دكار السينغالية والمجمع الطاقي الرواندي، ونادي سيدوليغاسي الغيني وفريق المونستير التونسي، ونادي سكة الحديد الموزمبيقي.

وتشهد النسخة الثانية لبطولة رابطة الأندية الأفريقية، مشاركة 12 فريق موزعين على مجموعتين من 6 فرق، المرحلة الأولى ب15 مباراة سوف تقام بالعاصمة السينغالية دكار من 5 مارس إلى 15 مارس، فيما المرحلة الثانية ستقام بالعاصمة المصرية القاهرة ب15 مباراة أيضا من 9 أبريل إلى 19 أبريل، على أن تقام المرحلة الثالثة المكونة من 8 مباريات بالعاصمة الرواندية كيغالي في الفترة الممتدة بين 21 إلى 28 ماي 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق