أخبار وطنيةالبطولة برو 1

حكم جنوب إفريقي بارز يقود نهائي الرجاء وشبيبة القبائل

أفصحت لجنة المسابقات التابعة للكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية “كاف”، بين الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل الجزائري.

واستنادا إلى المعطيات التي توصل بها موقع “Sport1.ma” فإن الطاقم التحكيمي الذي سيدير قمة الرجاء وشبيبة القبائل، يتكون من الجنوب إفريقي فيكتور ميغول كوميس كحكم الساحة، ومواطنه زاخلي توسي سيوالا مساعدا أولا له، فيما سيتولى سورو فاتصوان من ليسوتو مهمة المساعد الثاني، في المقابل أنطيت مهمة الحكم الرابع للكونغولي جون جاسكيس نغامبو نضالا.

وسيتكلف الزامبي جاني سيكازوي بمراقبة غرفة تقنية الفيديو المساعد “فار”، بمساعدة كلا من الأنغولي جيرسون إيميليانو والبروندي باسيفيك ندابيهاونيمانا، في المقابل أنيطت مهمة السهر على البروتوكول الصحي الخاص باحترام التدابير الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، سيلفرستر بارفي أيفودجي من البنين.

وتقام مباراة الرجاء وشبيبة القبائل، يوم السبت 10 يوليوز 2021، على أرضية ملعب الصداقة بالبنين، علما أن الفريق الأخضر تأهل على حساب بيراميدز المصري، بالركلات الترجيحية 5 مقابل 4، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بدون أهداف، بينما تجاوز شبيبة القبائل منافسه كوتون سبورت الكاميروني، بأربعة مقابل واحد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق