أخبار وطنيةدوري الهواة

حلالة بويز تتحدى السلطات وتصر على التنقل إلى مراكش

أعلن فصيل “حلالة بويز” المساند لفريق النادي القنيطري لكرة القدم، عبر صفحته على الفيسبوك، أنه سيحضر مباراة القمة التي سيستقبل فيها فريق الكوكب المراكشي فريقه برسم الدورة الأخيرة من شطر الذهاب لبطولة الهواة في قسمها الوطني، والتي ستجرى على أرضية الملعب الكبير بمراكش اليوم السبت 14 يناير 2023.

وكانت سلطات مدينة مراكش قد قررت عدم السماح بحضور الجماهير الفريق الزائر في الاجتماع الأمني الذي عقد صباح أمس الجمعة، ما أغضب “إلترا حلالة بويز” التي قررت التنقل نحو مدينة مراكش رغم القرار.

في ما يلي بلاغ فصيل حلالة بويز:

تُعلن ألتراس حلالة بويز بأنها ستكون حاضرة بشكل حضاري كما هو معهود غداً في مراكش … ، الحضور في مراكش سيكون في ظل غياب مبررات معقولة، خصوصاً أمام حضور الجماهير المراكشية، التي نحييها و بقوة على وقوفها مع قضية الجمهور القنيطري.

بوادر فريق يحارب على الصعود ظاهِرة من طرف لاعبيين صامدين، و لهذا عوض تكسير هذا المسار أمام طريق لازالت طويلة نتمنى من اللاعبين تحقيق الانتصار كما تحاول الجماهير الانتصار لحقها في تشجيع ناديها الرياضي.

يشار أن الجماهير القنيطرة توافدت بشكل كبير على المدينة الحمراء، قبل إصدار قرار المنع من طرف السلطات، كما توثق العديد من الصور المنتشرة على مواقع التواص الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق