أخبار وطنيةالبطولة برو 1

خابا لـ sport1.ma: “تركيزي مع أ. آسفي الآن والحسم في وجهتي المقبلة سيكون مع نهاية الموسم”

أكد مهاجم أولمبيك آسفي لكرة القدم، حمزة خابا، أنه لم يحسم وجهته المستقبلية لحد الساعة رغم العروض العديدة التي وصلته منذ نهاية الموسم الفارط، سواء في الدوري الاحترافي أو الدوريات الخارجية، مشيرا إلى أنه سيتريث قبل الفصل في النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل.

وقال خابا في تصريح خص به موقع sport1.ma “لغاية الآن أنا أمثل فريق أولمبيك آسفي، وكل تركيزي منصب مع هذا الفريق الذي نحاول أن ننقله إلى المنطقة الآمنة في المباريات المتبقية من الدوري الاحترافي”.

وأضاف خابا: “بالفعل تلقيت عروض من بعض فرق في الدوري الاحترافي من الميركاتو الماضي بالإضافة إلى اتصالات من مسؤولي الترجي الرياضي التونسي، كما فاتحني أحد الوكلاء المصريين حول عرض للانضمام إلى الزمالك المصري، لكن كما ذكرت سابقاً أن الآن لاعب فريق أولمبيك آسفي والحسم سيكون مع نهاية الموسم”.

وكان طارق مصطفى مدرب أولمبيك آسفي، قد قال في مداخلة في برنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك: “هناك لاعبون في الدوري المغربي مميزون جدا وأتطلع أن أخدم الزمالك في ترشيح بعض اللاعبين للزمالك، وهناك لاعب أراقبه منذ فترة وسأقدمه للزمالك في الفترة المقبلة وسيضيف كثيرا للنادي لأنه مميز جدا”.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي، تقدم في الميركاتو الصيفي الماضي بعرض بقيمة 200 مليون سنتيم لإدارة أ. أسفي من أجل ضم خابا، بينما اشترط مسؤولو أولمبيك آسفي مبلغا يقدر بـ 400 مليون سنتيم، وهو ما رفضه مسؤولو الفريق الأخضر انذاك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق