أخبار وطنيةالبطولة برو 1منافسات إفريقية

خلافا لما قاله موتيسيبي.. الوداد يشارك في السوبر الإفريقي والعصبة

يشارك فريق الوداد الرياضي في النسخة الأولى للسوبر الإفريقي المنافسة الجديدة، التي سينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشراكة مع شركة إيطالية مختصة في تنظيم التظاهرات الرياضية الدولية.

وسيكون الفريق الأحمر حاضرا أيضا في النسخة المقبلة لدوري عصبة الأبطال الإفريقية، رغم أن موتيسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أكد ان الأندية التي ستشارك في السوبر الإفريقي لن تكون حاضرة في دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

وأوضح مصدر قريب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لـ sport1.ma، أن الوداد سيشارك في عصبة الأبطال على اعتبار أن النسخة الأولى من السوبر الإفريقي ستجري في الفترة بين أكتوبر ودجنبر، بينما دور مجموعات العصبة سيجرى في مارس من السنة المقبلة، على اعتبار أم كأس إفريقيا للأمم سيجري في يناير وفبراير 2024.

وسيكون أمام الوداد فرصة للمشاركة رفقة أندية السوبر الإفريقي الثمانية، في النسخة المقبلة لدوري عصبة الأبطال الإفريقية، خاصة أن النسخة الثانية من السوبر لن تجرى حتى غشت 2024.

وضمن الوداد الرياضي مشاركة في السوبر الإفريقي بفضل ترتيبه على مستوى الأندية الإفريقية، في انتظار التأكد من مشاركة الرجاء، علما أن عزيز البدراوي، رئيس الفريق الأخضر، أكد مشاركة النسور الخضر في السوبر بعد اجتماع عقده مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق