أخبار وطنيةالبطولة برو 1دوري أبطال إفريقياكأس الكونفدرالية الإفريقيةمنافسات إفريقية

رحلة مشتركة للوداد ونهضة بركان إلى جنوب إفريقيا

قرر فريقا الوداد الرياضي ونهضة بركان، السفر إلى جنوب إفريقيا في رحلة مشتركة، لمواجهة جوانينج غالاكسي البوتسواني ضمن مسابقة أبطال إفريقيا، بالنسبة للأول، وسيخوخون يونايتد، بكأس الكاف، بالنسبة لممثل الشرق.

واتفق مسؤولو الوداد الرياضي ونهضة بركان على السفر في رحلة مشتركة إلى جنوب إفريقيا عبر طائرة خاصة، وذلك من أجل تفادي إرهاق اللاعبين والطاقم المرافق لهم، على اعتبار أن الفريقين تنتظرهما مجموعة من المباريات المتراكمة.

ويواجه الوداد الرياضي مضيفه جوانينج غالاكسي، يوم السبت 24 فبراير الجاري، بملعب عوبيد عيتاني شيلوم بفرانسيستاون، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا، برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب نهضة بركان من جهة أخرى أمام سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي، يوم الأحد 25 فبراير 2024، بداية من الساعة الخامسة مساء، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة من مسابقة كأس الكونفيدرالية.

ويذكر أن الوداد الرياضي فاز على نهضة بركان، بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت 17 فبراير 2024، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الاحترافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق