أخبار وطنيةالبطولة برو 1البطولة برو 2

رسالة..مدرب بالدوري الاحترافي يرفع تظلما إلى لقجع لإنصافه

تقدم العلوي الإسماعيلي المدرب الحالي لفريق رجاء بني ملال، بتظلم للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد فريقه السابق نهضة الزمامرة الذي ودع الموسم المنصرم القسم الاول، بسبب عدم إيداع فسخ العقد الذي يربطه بالفريق لدى مصال جامعة الكرة، الأمر الذي يمنع إدارة فريق بني ملال من تأهيليه كمدرب أساسي للفريق.

وقال العلوي الإسماعيلي في الرسالة التي وجهها للجمعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي توصل موقع sport1.ma بنسخة منها، ” تفاجئت مرة أخرى بعدم قدرة مشغلي الجديد على تأهيلي كمدرب أساسي للفريق لكون مشغلي السابق لم يقم بإيداع ملحق العقد الذي ينص على نهاية العقد الذي كان يربطنا بنهاية الموسم الرياضي 2021/2020 لدى مصالح المصادقة بالمجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وأضاف “إن امتناع الممثل القانوني لمشغلي السابق عن استكمال مسطرة وضع ملحق العقد لدى المصلحة المختصة أضر بمصالحي وبمصالح مشغلي الحالي الذي لا يزال محروما من خدماتي كمدرب فريق رغم التعاقد القانوني من تاريخ 2021/08/27”.

وأفاد العلوي في رسالته الموجهة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، انه استنفذ كل الطرق الحبية، و اقترح تقديم استقالة جديدة شريطة موافقة النادي عليها، لكن لم يتوصل إلى إتفاق مع إدارة نهضة الزمامرة.

وطالب العلوي التدخل السريع للجامعة الملكية برئاسة فوزي القجع، من أجل الحكم في نزاعه مع نهضة الزمامرة بالقول”
أجد نفسي محرجا ولكن مضطرا لطلب تحكيمكم فيما يخص ملفي هذا، تجاوزا لعرض النزاع على الهيئات القضائية في مواجهة مكون من مكونات كرة القدم المغربية التي أتشرف بالانتماء إليها”.

يشار إلى أن فريق رجاء بني ملال أعلن عن توقيعه عقدا مع المدرب الإسماعيلي شهر غشت الماضي، يمتد لسنة واحدة قابلة للتجديد، حيث سيقود سفينة الفريق المزاول في القسم الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق