أخبار وطنيةأسودالمنتخب الأول

رسميا.. “كاف” يعلن حكام قمتي الأسود أمام بوروندي وموريتانيا

أفصحت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، عن الطاقمين التحكيميين لمباراتي المنتخب الوطني المغربي، ضد كلا من منتخبي موريطانيا وبوروندي.

وتندرج المباراتين المذكورتين، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة عن المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون.

وأسندت مهمة إدارة مباراة أسود الأطلس ونظيره الموريتاني، المقررة يوم الجمعة 26 مارس 2021، لطاقم تحيكيمي من بواتسوانا بقيادة جوشوا بوندو كحكم الساحة، بمساعدة كل من موكوموتسي موراكيل وأوكيديتسي كيتسيوب.

وتقام مباراة المغرب ومضيفه موريتانيا، على أرضية ملعب الشيخ ولد بيديا بمدينة نواكشوط، في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

وعيّنت “كاف” طاقم تحكيمي من الكاميرون لقيادة مباراة المغرب وبوروندي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

ويتكون الطاقم التحكيمي من نكوا بليز يوفن كحكم وسط، بمساعدة كل من رودريغ مينيي ورونالد بيجوه، علما أن المباراة ستلعب يوم الثلاثاء 30 مارس 2021، بداية من الساعة الثامنة مساء، وذلك بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

ويتربع المنتخب المغربي على عرش صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 10 نقاط، بفارق 5 نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني موريتانيا، في المقابل يحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث بمجموع 4 نقاط، متقدما بنقطة واحدة، على إفريقيا الوسطى صاحب الرتبة الثالثة.

وأمَّنَ أسود الأطلس بشكل كبير، التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع إقامتها بالكاميرون، ذلك أنه بحاجة فقط إلى التعادل في الجولتين الخامسة والسادسة عن المجموعة الخامسة، ليضمن بصفة رسمية التواجد بكان الكاميرون وبدون أي حسابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق