أخبار وطنيةأسودالمنتخب المحلي

رسميا..غياب أول لاعب بارز عن المنتخب بكأس العرب

من المرتقب أن يغيب رضى الجعدي، نجم الوداد الرياضي، عن المنتخب الوطني المحلي بنهائيات كأس العرب بقطر، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل، أمس الثلاثاء في مباراة الإعدادية التي جمعت المنتخب الوطني  ونظيره السيراليوني، والتي انتهت بفوز الأسود بثنائية مقابل هدف واحد.

حددت الفحوصات الأولية التي خضع لها رضا الجعدي، اليوم الأربعاء، حسب مصادر sport1 ، مدة غيابه عن الميادين في شهرين على الأقل، مضيفة أن الطاقم الطبي للوداد  سيخضع رضا الجعدي لفحوصات جديد، للتأكد من طبيعة الإصابة والحسم النهائي في مدة الغياب.

واضطر الناخب الوطني الحسين عموتة إلى تغيير رضا الجعدي في الدقيقة 78 من المباراة الودية ضد السيراليون، علما أنه دخل احتياطيا في الشوط الثاني.

ويشغل رضى الجعدي مركز متوسط الميدان، حيث انضم إلى فريق العاصمة الإدارية صيف سنة 2019 قادماً من دينامو بوخاريست الروماني، قبل أن ينتقل إلى الوداد الرياضي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

يشار إلى أن رضى الجعدي كان قريبا في الموسم الماضي من الانتقال إلى نادي رين الفرنسي قبل أن تتعثر الصفقة، بسبب عدم موافقة الفتح الرباطي على قيمة الصفقة التي عرضها الفريق الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق